الغموض يكتنف مصير رئيس حكومة الاحتلال عقب استهداف منزله مع فرض حظر على وضعه..!

4٬806

أبين اليوم – فلسطين المحتلة 

يكتنف الغموض مصير رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.. يأتي ذلك في اعقاب اعتراف الاحتلال باستهداف منزله.

وافادت وسائل اعلام عبرية برفض مكتب نتنياهو التعليق على الهجوم الذي تم بطائرة مسيرة وطال منزل قرب منزل نتنياهو في منطقة قيسارية بالعاصمة تل أبيب.

وأوضحت المصادر بأنه لم يعرف بعد ما إذا كان نتنياهو قد تواجد بمنزله هذا الصباح ام لا. وكانت قوات الاحتلال أغلقت المنطقة وفرضت حظراً أمنياً على التحركات في محيط منزل نتنياهو عقب انفجار كبير.

وافادت قوات الاحتلال في تحديث لها بأن الطائرة من أصل 3 انطلقت من لبنان قبل أن تضرب منزل نتنياهو في قيسارية وسط العاصمة تل أبيب.

وجاء إعتراف الاحتلال بتنفيذ لبنان للهجوم على منزل رئيس الوزراء غداة حديث وسائل إعلام عبرية عن فرض جيش الاحتلال الرقابة على النشر بشان عملية “قيسارية”.

ولا يزال مصير نتنياهو غامضاً منذ الانفجار وسط تشديد أمني صهيوني على المنطقة.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها استهداف نتنياهو منذ تصاعد المواجهات في جبهات المنطقة وسط مخاوف من احتدامها إقليمياً.

وتعد العملية أيضاً تطوراً لافتاً في سير المواجهة بين الاحتلال والمقاومة خصوصاً وان استهداف منزل نتنياهو يحمل رمزية ورسالة قوية بغض النظر عن وضعه.

والهجوم النوعي يعد الثاني في غضون أسابيع قليلة حيث سبق لحزب الله وان اقتحم بمسيرة مفخخة صالة طعام لمعسكر غولاني لحظة وجود رئيس الأركان وسط غموض يكتنف مصير الأخير حتى اللحظة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com