صنعاء| مؤسسة “ينابيع الرباط“ تختتم مخيمها الطبي المجاني بنجاح كبير..!

4٬539

أبين اليوم – خاص 

دعاء القادري – أبين اليوم:

لرفع معاناة الطبقات المحتاجة والفقيرة وللتخفيف عن آلالامهم واوجاعهم.. هي من الأهداف العظيمة التي كانت لمؤسسة “ينابيع الرباط“ متمثلة بمركزها الطبي الخيري دوراً هاماً في إقامة مخيم طبي مجاني بالعاصمة صنعاء ،،
وقد استمر المخيم باستقبال الحالات من تاريخ ٢٨ /٩ إلى ٣/ ١٠ / ٢٠٢٤م.

الأمين العام للمؤسسة الدكتور عبدالعزيز نجم الدين مدير المركز الطبي الخيري وفي تصريح صحفي أكد على أهمية إقامة هذه المخيمات المجانية في ظل هذه الأوضاع الحالية حيث يعاني المواطن من ظروف معيشية صعبة..

وقال: وجدنا ان الاقبال على المخيم كان كبيراً،، وقد استقبلنا أكثر من ٨ آلاف حالة من المحتاجين للمعاينة والتشخيص وتقديم الدواء لهم مجاناً، إلى جانب ٣٥ طيبياً إستشارياً قدم خدمات طبية مجانية، وقد كانت الحالات التي استهدفناها من أمانة العاصمة وما حولها.

وأوضح د. عبد العزيز قائلاً: بأن هناك جهود عظيمة قد بذلت للقائمين على المخيم الطبي المجاني الخيري لإعطاء أكبر فرصة للمرضى الذين يعانون من مشاكل صحية، ويفتقرون إلى الوصول إلى الخدمات الطبية المناسبة لهم والتي تخفف من معاناتهم اليومية مع المرض أو بعض الأمراض المزمنة كالسكري والضغط.

وأختتم د. عبد العزيز تصريحه بالتأكيد على حرصه الشديد على ضرورة تسهيل كافة الإجراءات اللازمة لإقامة متل هذه المخيمات الطبية المجانية، التي بلغت ٢٢ مخيماً طبياً حتى الآن والذي تم تنظميها خلال السنوات الماضية.. وننشد من هذا أن تكون عاملاً مساعداً في تخفيف الأعباء والمعاناة للمواطنين..

وقدم الدكتور عبد العزيز شكره للمتعاونيين من رجال الخير والبر بالاضافة إلى شركات الأدوية التي قدمت الأدوية مجاناً.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com