مع تزايد العمليات اليمنية ضد الاحتلال الإسرائيلي.. هل قررت اليمن الدخول بالمعركة الشاملة مبكراً..!

4٬786

أبين اليوم – صنعاء 

توالت العمليات اليمنية ضد الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، مع تسجيل هجمات جديدة، وفق ما اعلنه الاحتلال الإسرائيلي.

في أحدث تحديث لقوات الاحتلال لعمليات اليمن، فقد شنت القوات المسلحة خلال الساعات الأخيرة هجومين أحدهما بصواريخ بالستية زعم الاحتلال اعتراض احداها خارج المجال الجوي وآخر بطائرات مسيرة اعترضت سفينته الحربية ساعر واحدة منها.

هذه الهجمات تأتي بعد يومين من الهجمات المتواصلة لليمن، بدأت الجمعة بهجومين احدهما طال عاصمة الاحتلال تل أبيب ومستوطنة عسقلان، لتتجدد الهجمات الأحد حيث أصاب تل أبيب صاروخ جديد لحظة وصول طائرة رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي من رحلته إلى أمريكا..

وأكدت وسائل إعلام أمريكية وبريطانية بأنه كان يهدف لاغتيال نتنياهو فيما يبدو رداً على استشهاد حسن نصر الله.

مع ان اليمن تشن هجمات متواترة منذ نوفمبر الماضي بما في ذلك في عمق الاحتلال وعاصمته تل أبيب التي هزتها انفجارات لطائرات مسيرة من نوع “يافا” وصواريخ فرط صوتية من اليمن من نوع “فلسطين 2”..

لكن هذه المرة تشير إلى أن الوضع مختلف فالهجمات اليمنية باتت متوالية منذ أيام وهو مؤشر على قرار اليمن إبقاء الجبهة ساخنة.

لم يتضح حتى اللحظة مدى استمرار العمليات اليمنية المتتالية ولم يعرف هدفها بعد وما اذا كانت رداً على العدوان الإسرائيلي المتصاعد على لبنان وغزة أو لمشاغلة الاحتلال، لكن توقيتها يشير أيضاً إلى قرار اليمن الدخول بالمعركة الشاملة مبكراً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com