آرسنال يعلن رحيل 5 لاعبين عن النادي

251

ابين اليوم – متابعات رياضية

أعلن آرسنال مساء يوم الخميس، عن رحيل 5 لاعبين بعد انتهاء عقودهم مع النادي خلال الصيف الحالي، ويُعد مارتن أوديجارد وداني سيبايوس، نجما ريال مدريد، من أبرز العناصر التي ستغادر المدفعجية.

ونشر الموقع الرسمي للنادي اللندني، بياناً رسمياً، وجه فيه الشكر للخماسي داني سيبايوس ودافيد لويز وليوني ماير ومارتن أوديجارد ومات ريان، مؤكداً رحيلهم عن الفريق الأحمر بسبب انتهاء عقودهم.

وقال النادي في بيانه: “جميع التطورات بما يتعلق اللاعبين من تجديد عقود وانضمام وعودة الانضمام أو المغادرة سيعلن عنه بشكل رسمي، نشكر جميع اللاعبين الذين لعبوا معنا وانتهت فترة إعارتهم أو انتهى عقدهم، ستبقون دائماً ضمن عائلة آرسنال ونتمنى لكم النجاح والسعادة”.

كما وجه النادي الأحمر، عبارات الشكر للثنائي مارتن أوديجارد وداني سيبايوس بعدما لعبا للفريق على سبيل الإعارة من ريال مدريد، ولكن البيان فتح الباب أمام إمكانية تمديد فترة إعارتهما، أو شرائهما بشكل نهائي.

ومن المتوقع أن يبدأ آرسنال مفاوضات التعاقد مع داني سيبايوس ومارتن أوديجارد، ولكن ريال مدريد سينتظر ما إذا كان المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي سيعتمد عليهما أم سيكونان خارج حساباته كما حدث مع زين الدين زيدان.

المصدر:sport360

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com