المحافظ الجنيدي يهنئ القيادة الثورية والسياسية بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر..!

5٬777

أبين اليوم – خاص 

رفع محافظ محافظة أبين، اللواء صالح الجنيدي برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة العيد الـ61 لثورة الـ 14 من أكتوبر..

كما هنأ قيادة وزارة الدفاع ومنتسبي القوات المسلحة والأمن وأبناء الشعب اليمني الحر، واحرار محافظة أبين بحلول هذه الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر.

وأكد المحافظ الجنيدي، أن هذا الذكرى السنوية تحمل الكثير من الدلالات والعبر. وتؤكد بما لا يدع  مجالاً للشك، بأن المحتل الأجنبي مهما طال أمد بقائه فإن مصيرة الزوال، وان الشعوب الحرة ترفض الغطرسة والهيمنة الاستعمارية والاستكبار، وان إرادتها الحرة قادرة على انتزاع الحرية والاستقلال..

وقال المحافظ الجنيدي: أن شعب الجنوب كان ولايزال يرفض كافة أشكال الاستعمار الأجنبي وان ما يحدث اليوم في المحافظات الجنوبية المحتلة من ممارسات انتهازية يمارسها المحتل الجديد في مسعى منه لإطالة بقائه تنبئ بثورة تجديد لن تستطيع قوى الاحتلال وأدوات الاستعمار البريطاني الجديدة أن تصمد أمامها لأيام..

وحيى المحافظ الجنيدي كافة أبناء المحافظات الجنوبية الأحرار الذين رفضوا المشاريع الاستعمارية بمختلف أشكالها وصورها، مؤكداً أن الجنوب اليوم على موعد مع تحرير جديد سيقوده ابنائه بمشاركة القوات المسلحة اليمنية المجاهدة، متهماً قوى التحالف السياسية والعسكرية بتوفير الغطاء غير الشرعي لاحتلال غير شرعي في الجنوب..

ولفت محافظ أبين اللواء الجنيدي إلى أن المحافظات الجنوبية كانت ولا تزال مقبرة للغزاة والمستعمرين، داعياً كافة أبناء الجنوب الى الاستمرار في مقاومة كافة أجندات ومؤامرات الإحتلال الأجنبي بكافة أشكاله وصوره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com