فضيحة مدوية للزبيدي وعلى الملأ خلال حفل نظمه اتباعه في شيكاغو..!

4٬795

أبين اليوم – شيكاغو 

شهد حفل نظمه المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً في ولاية شيكاغو بحضور رئيس المجلس عيدروس الزبيدي، فضيحة مدوية حيث تعرض لإهانة وعلى الملأ.

وواجه رئيس الجالية في شيكاغو أحمد الوالي، الزبيدي، بالوضع المنهار في عدن والعبث الذي يمارسه المقربون منه في المدينة، مؤكداً أن الانتقالي فشل في تقديم نموذج يحتذى به، وانه بلا حاضنة شعبية.

وقال الوالي في كلمته التي ألقاها في الحفل بحضور الزبيدي: “إن لا حاضنة شعبية بدون شراكة حقيقية وواسعة، ولا شراكة بدون عدالة ومساواة، ولن تكون هناك عدالة في ظل مناطقية وعصبية ضيقة”.

مضيفاً: “الوضع الداخلي ليس في أحسن حال، ونأمل منكم إصلاحها وتوسيع الشراكة بشكل حقيقي وملموس وليس تمثيلاً شكلياً للمحافظات وكل المناطق وخصوصاً في الجانب العسكري والسياسي”.

وتابع: “يفترض أن تكون عدن نموذجاً حقيقياً لهذه الشراكة وهذا الأمر بيدك، بدلاً عن واقعها الحالي الذي يغلب عليه طابعاً عسكرياً وأمنياً لا يمثل كل المحافظات الجنوبية”.

وندد الوالي، باحتكار الانتقالي، المناصب على قلة قليلة من القادة السياسيين، وعلى أساس مناطقي وخاصة المنتمين إلى الضالع مسقط رأس الزبيدي.

ومع تصاعد الانتقادات اللاذعة الموجهة من رئيس الجالية للزبيدي، صعد المستشار في المجلس الانتقالي علي صالح الخلاقي، منصة الحفل مقاطعاً الوالي ومهدداً إياه أمام الميكرفون، بسحبه بالقوة إلى خارج القاعة، وهو ما ضجت به القاعة رفضاً لأسلوب البلطجة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com