طهران| انتقاماً لدماء هنية ونصرالله نيلفروشان.. مئات الصواريخ الإيرانية تضرب قلب “تل أبيب” والحرس الثوري يعلن البيان رقم1.. وصنعاء تعلق..!

4٬784

أبين اليوم – طهران 

أعلن التلفزيون الإيراني، مساء اليوم الثلاثاء، عن قصف أهداف داخل كيان العدو الإسرائيلي بصواريخ من داخل الأراضي الإيرانية، تأتي ضمن المرحلة الأولى.

ورصدت عدسات الكاميرا مئات الصواريخ الإيرانية وهي تقصف مدينة يافا “تل أبيب” في الأراضي الفلسطينية المحتلة، فيما تحدثت مصادر عبرية عن استهداف “منصة للغاز في عسقلان”، وأماكن أخرى.

وقال الحرس الثوري الإيراني، إن هذا الهجوم يأتي رداً على “استشهاد إسماعيل هنية والسيد حسن نصر الله والشهيد نيلفوروشان”، مؤكداً أنه إذا “رد النظام الصهيوني على العملية الإيرانية فإنه سيواجه هجمات عنيفة”.

وتحدثت مصادر عبرية عن وصول 250 صاروخ إيراني أطلقوا إلى “كيان الاحتلال” حتى الآن، ضربت عدة أهداف بينها قواعد عسكرية.

وفي السياق أكد رئيس وفد صنعاء في المفاوضات السياسية، محمد عبد السلام، أن “ردع كيان العدو الصهيوني والتصدي له هو السبيل الوحيد للجمه ومنعه من التمادي في جرائمه الوحشية ضد الشعب الفلسطيني واللبناني وفي المنطقة”.

وبارك عبد السلام في تغريدة على منصة “إكس”، “العملية الإيرانية التي ضربت أهدافاً عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة” موجهة التحاية لـ”الجمهورية الإسلامية على مساندتها فلسطين والتصدي للهيمنة الأمريكية في المنطقة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com