صنعاء| أثناء وصول نتنياهو.. العميد سريع يعلن استهداف مطار بن غوريون.. والإعلام العبري يؤكد..!

4٬803

أبين اليوم – صنعاء 

أعلنت قوات صنعاء، السبت، استهداف مطار بن غوريون في تل أبيب، اثناء وصول رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتياهو.

وكانت وسائل الاعلام الإسرائيلية قد نشرت لقطات لهروب المسافرين في مطار بن غريون رغم زعم الجيش الإسرائيلي اعتراض الصاروخ اليمني خارج حدود إسرائيل.

وقال بيان للمتحدث العسكري الجنرال يحيى سريع ان قواتهم الصاروخية نفذت عملية استهداف لمطار يافا المسمى إسرائيلياً “بن غوريون” وذلك أثناء وصول المجرم بنيامين نتنياهو.

موضحاً ان العملية نفذت “بصاروخ باليستي نوع فلسطين2 ” وأضاف ان قواتهم “مستمرة في الرد على جرائم العدو الإسرائيلي ولن تتردد في رفع مستوى التصعيد استجابةً لمتطلبات المرحلة ومشاركةً في الدفاع عن غزة وعن لبنان” وفق نص البيان.

وأكد أن عملياتهم العسكرية لن تتوقف إلا بعد وقف العدوان على غزة وكذلك على لبنان.

وفي السياق.. أكد الإعلام الإسرائيلي ان الصاروخ اليمني تزامن وصوله مع وصول طائرة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية انها حصلت على وثائق تظهر بالفعل، أن الهجوم بصاروخ من اليمن جاء تزامنًا مع وصول بنيامين نتنياهو إلى مطار بن غوريون.

وكان المتحدث العسكري في صنعاء الجنرال يحيى سريع قد افاد في بيان عسكري ان قواتهم الصاروخية استهدفت مطار ” بن غوريون ” أثناء وصول طائرة نتياهو.

وبثت وسائل الاعلام الإسرائيلية مشاهد لفرار المشاهدين في مطار بن غوريون رغم زعم الجيش الإسرائيلي انه اعترض الصاروخ اليمني خارج الحدود.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com