اللواء الجنيدي يعزي في استشهاد الأمين العام لحزب الله..!

4٬691

أبين اليوم – خاص 

رفع محافظ محافظة أبين، اللواء صالح الجنيدي، برقية تعزية لقائد الثورة السيد العلم المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي، يحفظه الله، والشعب اليمني باستشهاد الأمين العام لحزب الله، السيد المجاهد، حسن نصر الله، باستهداف الكيان الإسرائيلي الجمعة للضاحية الجنوبية في بيروت..

كما عزى أسرة الشهيد والشعب اللبناني وقيادة حزب الله بهذه المناسبة الأليمة، وقال محافظ أبين: “وإذ نعبر  عن إدانتنا واستنكارنا لجريمة استهداف سيد المقاومة في لبنان، فإننا نهنئ أسرة القائد المجاهد حسن نصر الله، على نيله الشهادة في سبيل الله وعلى طريق القدس”..

وأكد اللواء الجنيدي، أن اغتيال السيد نصر الله، لن يمنح اسرائيل والعدو الأمريكي الانفراد بالساحة اللبنانية ولن يؤمن الجبهة الشمالية من فلسطين المحتلة من ضربات المقاومة الإسلامية اللبنانية..

وأشار إلى أن إسرائيل باغتيال الأمين العام لحزب الله، وباستهداف الضاحية الجنوبية لبيروت بالالاف من الغارات تكون قد فتحت على نفسها أبواب جهنم..

وأشاد اللواء صالح الجنيدي، بالرد اليمني على هذه الجريمة والذي استهدف مطار بن غوريون”، مساء اليوم بصاروخ “فلسطين ٢”, الفرط صوتي، أثناء وصول رئيس حكومة الكيان المجرم إلى المطار، وهي أبلغ رسالة توجهها القوات المسلحة اليمنية على جريمة اغتيال الشهيد نصر الله.

ولفت اللواء الجنيدي، إلى أن لجوء كيان الاحتلال لاغتيال خصومها، وتنفيذ سياسة الأرض المحروقة ضد الضاحية الجنوبية في بيروت خلال الأيام الماضية، عكس تأثير العمليات العسكرية التي نفذها حزب الله رداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين العزل في لبنان.

وجدد اللواء الجنيدي، تعازيه ومواساته للشعب اللبناني وكافة مجاهدي حزب الله في استشهاد أمين عام الحزب السيد المجاهد حسن نصر الله، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة وان يسكنه فسيح جناته.

الأسيف:
اللواء صالح الجنيدي..
محافظ محافظة أبين..
رئيس المجلس المحلي..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com