مقالات| من هو السياسي المخضرم أحمد الرهوي الحميري.. رئيس حكومة التغيير والبناء..!

4٬788

أبين اليوم – خاص 

بقلم/ فيصل الخليفي

عرفته عن قرب خلال 9 سنوات عجاف.. وطني من الطراز الأول.. لن امدحه فالرجل شق طريقة من جبال كلد الشماء.. تلك التراب الطيبة التي احتضنت رسالات نبوية عظيمة وقد اسرد ولاول مرة عن أرض حميرية هي مسقط رأس هذا الحميري القادم منها..

سنتحدث عن الارض وعن الانسان هذا مع بعض.. ففيها أسرار كبيرة جدا منها الصرة التي لها تاريخ نقش في صخورها لم يكتب عنه قلم ومشى في اوديتها الإمام علي بن ابي طالب كرم الله وجهه وابن تلك الأرض الإمام مالك الاشتر..

وتعتبر ارض مقدسة وبيت الحكمة ومجمع اسرار واخبار آخر الزمان محروسة من الله.. نعم انها الصرة خاصة وكلد عامة التي انجبت شخصيتنا التي لازالت غامضة للكثيرين..

وفي المقام هذا اسرد جزء يسير مما عرفت عن هذا الرجل البسيط والمتواضع والسياسي يميني مع اليسار ويساري مع اليمين متخذاً مبدأ الوفاق والاتفاق وسياسة الباب المفتوح لحل كل المعضلات والاشكالات المستعصية..

هو رجل نقي ويريد ان يعمل بصمة بل بصمات يذكرها الناس مع تلاحم وتعاضد ومساندة مع قائد ثورة التغيير ليمن يشار له بالبنان نفس الرحمن..

فالتعامل معه سهل وبسيط يحب الوضوح ويكره الغموض لا للذاتية والنرجسية.. الصدق سمة من سماته محب لوطنه ولمواطنيه ولا يريد ان يكون جسر عبور لمآرب الآخرين الصغيرة والضيقة الماكرة والمتلونة..

يقف من الجميع على مسافة واحدة وقريب منهم.. الرجل صادق ويريد ان يكون الفريق الذي يعمل معه.. صادق مع الله أولاً قبل ان يكون معه.. والحليم تكفيه الإشارة في التعامل مع شخص أحمد الحميري القادم من أرض حمير المقدسة التي لازالت سر من أسرار الأرض.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com