مسؤول في حكومة بن مبارك يطلب دعماً من كيان الاحتلال لمواجهة صنعاء رداً على قصفها “تل أبيب“ بصاروخ فرط صوتي…!

4٬898

أبين اليوم – فلسطين المحتلة 

طالب مسؤول يمني في حكومة الشرعية الموالية للتحالف من إسرائيل مساعدة قواتهم ضد الحوثيين.

جاء ذلك في حوار أجرته صحيفة صحيفة “إسرائيل هيوم” مع مسؤول في الحكومة المدعومة من السعودية و المعارضة للحوثيين وفق وصف الصحيفة الإسرائيلية.

وانتقد الضربات الأمريكية ووصفها بأنها “غير فعالة”، وقال إن إسرائيل يجب أن تمد يد المساعدة ضد المتمردين المدعومين من إيران في أعقاب هجومهم على تل أبيب يوم الأحد.

وأضاف: “إن رد إسرائيل على إطلاق الحوثيين الصاروخي الأخير يجب أن يشمل “تزويد قواتنا البرية بأسلحة متطورة”.

وأكد المسؤول أن أي عمل إسرائيلي يجب أن يستهدف أصولاً عسكرية رئيسية، بما يتناسب مع حجم الضربة التي شنتها إسرائيل في يوليو على ميناء الحديدة.

وفي تعليقه على هجوم الحوثيين بالصاروخ الباليستي يوم الأحد، قال المسؤول: “نحن محاصرون في صراع مع ميليشيا إرهابية لا تستجيب للقوة المميتة إلا عند التحدي. لقد حان الوقت لكي يتخلص المجتمع الدولي من رضاه عن نفسه ويدعم قواتنا على الأرض. حينها فقط يمكننا القضاء على هذه الجماعة الإرهابية، التي تشبه داعش والقاعدة” وفق ما أوردته الصحيفة الإسرائيلية.

وردًا على الاستفسارات حول الإحجام الأمريكي المحتمل عن دعم القوات الجنوبية، قالوا: “أظن أن هذه القضية لا تلقى صدى لدى الأمريكيين بقدر ما تجد صدى لدى الإسرائيليين. بعد كل شيء، نتحمل نحن الاثنان وطأة وجود هذه الفصائل الإرهابية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com