في هجوم لاذع.. حميد الأحمر يحمل الانتقالي وطارق مسؤولية إفشال المجلس الرئاسي ويلوح بالانقلاب عليه..!

4٬822

أبين اليوم – اسطنبول 

شن حزب الاصلاح، هجوماً لاذعاً على المجلس الرئاسي، محملاً المجلس الانتقالي وطارق صالح والإمارات التي تدعمهما مسؤولية إفشال المجلس.

حيث شن القيادي في الإصلاح حميد الأحمر في سلسلة تغريدات على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي هجوم على أعضاء الرئاسي واصفاً إياهم بأصحاب المشاريع التمزيقية والشخصية والارتهان للخارج. كما اتهمهم بإعاقة مشاريع المجلس.

وقال في تدوينة على (اكس): “مجلس القيادة الرئاسي سيظل غير قادر على أداء المهام الموكلة اليه طالما استمر الخلاف بين مكوناته واستمر إصرار أصحاب مشاريع التمزيق والمشاريع الشخصية ورعاتهم على إعاقة وإفشال عمل المجلس”.

وقال الأحمر بأن مجلس القيادة عاجز عن أداء مهامه في دعوة غير مباشرة لإسقاطه. وتعد تصريحات الأحمر الأولى منذ سنوات، كما تعكس من حيث التوقيت مخاوف من تضرر مصالحه التي أعاد بنائها جنوباً في حال تم التقارب بين صنعاء والرياض.

يذكر أن الأحمر كان شارك مؤخراً بحراك لقوى يمنية عدة بغية التقارب مع حركة انصار الله في اليمن.

وتناقضات الأحمر تشير إلى انه يريد أي حل أو تقارب يكون من بوابته كما كان يدير القوى قبل ثورة الـ21 من سبتمبر والتي أطاحت بنظام كان يشكل عمود فيه.

وجاء هجوم “الإصلاح” على المجلس الرئاسي، بعد توصل صنعاء والرياض إلى اتفاق لخفض التصعيد الاقتصادي يشمل إلغاء القرارات التي تستهدف البنوك التجارية في صنعاء، واستئناف طيران اليمنية للرحلات بين صنعاء والأردن وزيادة عدد رحلاتها إلى ثلاث يومياً، وتسيير رحلات إلى القاهرة والهند يومياً او بحسب الحاجة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com