الإعلام العبري يعترف بوصول صواريخ يمنية إلى كيان الإحتلال.. واستنفار لحكومته تحسباً لعمليات استراتيجية..!

4٬788

أبين اليوم – فلسطين المحتلة 

أعلن كيان الإحتلال، استهدافه بعدد من الصواريخ من اليمن. وقالت القناة 12 الإسرائيلية إنه “تم تفعيل منظومة الدفاع الجوي جنوبي إسرائيل ورصد إطلاق صواريخ اعتراضية”.

مضيفة ان “صفارات الإنذار تدوي في مدينة إيلات ومحيطها جنوبي إسرائيل”. في حين زعمت صحيفة “يديعوت آحرونوت” الإسرائيلية، أن “منظومة حيتس الجوية الدفاعية اعترضت صاروخاً أطلق من اليمن بإتجاه جنوبي إسرائيل”، دون الحديث عن مصير بقية الصواريخ.

هذا وتصاعدت وتيرة القلق  في صفوف  الاحتلال الإسرائيلي، مع تواصل الهجمات اليمنية بشكل متصاعد وسط مخاوف من أن تطال منشآت استراتيجية.

وأكدت وسائل إعلام عبرية بأن صفارات الإنذار لم تتوقف في مستوطنة ايلات، على البحر الأحمر، منذ مساء السبت، مؤكدة دوي انفجارات متتالية حتى لحظة كتابة الخبر.

ويحاول الاحتلال تهدئة سكان المدينة بشأن ما يدور تارة بالحديث عن اعتراض صواريخ ارض – ارض وأخرى بتفعيل صفارات الإنذار خشية سقوط شظايا في اعتراف غير مباشر بوصول صواريخ في المدينة.

وتشير هذه المعلومات إلى أن اليمن بدأت عمليات الرد على العدوان الإسرائيلي الأخير على الحديدة فعلياً وان العمليات الحالية مجرد بداية، خصوصاً وأن حكومة الاحتلال ذاتها قررت عقد اجتماع طارئ بمشاركة وزير المواصلات، وفق القناة الرابعة عشر، وهدف لمناقشة احتمال شن اليمن هجمات ضد مرافق حيوية واستراتيجية.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com