تقرير| مجلة “The New Republic“: احصائيات تكشف تحول غريب في ميل الشعب الأمريكي نحو الحكم الاستبدادي..!

5٬765

أبين اليوم – تقارير 

كشف تقرير لمجلة،{ذا نيو ريببلك The New Republic الأمريكية} ، الخميس، عن تحول غريب في ميل الشعب الأمريكي للحكم الاستبدادي والديكتاتوري داخل الولايات المتحدة في حين تتشدق وسائل اعلامها بالديمقراطية المزعومة.

وذكر التقرير، أنه “ووفقاً لدراسة اجراها مركز بيو للأبحاث فإن 32 بالمائة من الأمريكيين يعتقدون أن النظام العسكري أو الزعيم الاستبدادي (الذي يوصف بأنه زعيم قوي قادر على اتخاذ القرارات دون تدخل من البرلمان أو المحاكم) سيكون وسيلة جيدة لحكم البلاد”.

وأضاف: انه “وبحسب دراسة أجرتها مؤسسة بي آر آر آي فان 38 بالمائة من الأمريكيين تضم (48 بالمائة من الجمهوريين، و38 بالمائة من المستقلين و29 بالمائة من المستقلين) يعتقدون أن البلاد بحاجة إلى زعيم ينتهك القواعد إذا كان هذا هو ما يتطلبه الأمر لوضع الأمور في نصابها الصحيح”.

وبين انه “ووفقاً لاستطلاع رأي اجري عام 2022 فان 56 بالمائة من الناخبين الذين شملهم الاستطلاع اتفقوا على أن واشنطن “محطمة” وأنه “لكي تظل أمريكا قوة عالمية، نحتاج إلى رؤساء أقوى يستخدمون سلطتهم لإحداث التغيير والحصول على الأشياء بشكل استبدادي”.

وأشار التقرير الى أن “أكبر دليل في الوقت الحالي التقدم الحالي لدونالد ترامب على جو بايدن في استطلاعات الرأي على الرغم من محاولاته وتهديداته لقلب نتائج الانتخابات وقوله علنا انه يريد العودة لممارسة الديكتاتورية ولو ليوم واحد فقط”.

YNP

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com