محافظ أبين يعزي في وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي المناضل اللواء خالد باراس

4٬562

أبين اليوم – خاص 

رفع محافظ أبين اللواء صالح احمد الجنيدي برقية تعزية بوفاة اللواء المناظل خالد باراس مستشار المجلس السياسي الأعلى، رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني والموقع على اتفاقية السلم والشراكة.

واكد الجنيدي إن رحيل اللواء باراس ، يمثل خسارة وطنية وخاصة في الظرف الحالي، واشار إلى مناقب الفقيد وادواره الوطنية المشرفة التي قام بها خلال مراحل التحرر والاستقلال.

مؤكداً أن خالد باراس، قدم للوطن الكثير من التضحيات الوطنية وله تاريخ نضالي طويل وكبير يمتد منذ ثورة 14 أكتوبر ضد الاستعمار البريطاني وحتى العدوان والحصار السعودي الأمريكي على اليمن.

مؤكداً، أن اليمن خسرت برحيل باراس، أحد ابرز رجالاتها الوطنيين الصادقين الذين لعبوا ادوار وطنية متعددة في تاريخ النضال الوطني خلال المراحل التاريخية المتعددة التي مرت بها اليمن..

مضيفاً ان الفقيد باراس، سخر كل جهده ووقته وخبراته للدفاع عن مظلومية اليمن وقضيته العادلة، ومناهضة المشروع الصهيوأمريكي والجرائم التي يرتكبها في اليمن والمنطقة، وأسهم بفاعلية كبيرة مع القوى الوطنية في التصدي لكل محاولات إستهداف الجبهة الداخلية والوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي، من خلال الأدوار والمواقف التي سطرها، والمواقع والوظائف التي تولاها وأهمها رئاسة مكون الحراك الجنوبي المشارك بمؤتمر الحوار الوطني.

واختتم الجنيدي تعزيته قائلاً: إذ نتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد وكافة أبناء شعبنا اليمني في هذا المصاب الجلل، فإننا نبتهل إليه عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون..

اللواء/ صالح احـــمد الجنيـــدي
محافظ محافظة أبين
رئيس المجلس المحلي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com