فعالية خطابية لوزارة التجارة والصناعة ومؤسساتها إحياءً للذكرى السنوية للشهيد 1445هـ..!

3٬903

أبين اليوم – خاص 

دعاء القادري – صنعاء

أقامت وزارة التجارة والصناعة، صباح اليوم بالمركز الثقافي بصنعاء فعالية بالذكرى السنوية للشهيد، بحضور نائب وزارة التجارة والصناعة أ. أحمد الشوتري، ورئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد الدولة. والمدير العام التنفيذي للهئية اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري، ونائب الغرفة التجارية والصناعية محمد صلاح، وقيادات عموم الوزارة والمؤسسات المشرفة عليها، وجمع من أسر الشهداء من منتسبي الوزارة.

وقد أكد نائب وزارة التجارة والصناعة أحمد الشوتريان ذكرى الشهيد هذا العام تتزامن مع العدوان الصهيوني على الأشقاء الفلسطينين في غزة، مشيداً بالموقف اليمني الرسمي والشعبي المساند للمقاومة الفلسطينية.

وأوضح النائب الشوتري إلى إصدار الوزارة قرارات لمقاطعة البضائع الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني وبسالة أبطال القوات المسلحة في إستهداف الكيان المحتل ومنع مرور سفنه في البحر الأحمر.

كما ألقى كلمة أسر الشهداء الصحفي الأستاذ حسن الوريث الذي طالب بتشيد مدينة لأسر الشهداء في كل المحافظات دعماً وتخفيفاً من أعباء الحياة، والاهتمام بهم وتقديم سبل الرعاية لهم باعتباره واجب ديني وأخلاقي ووطني وعرفاناً بتضحياتهم.

هذا وتخلل الفعالية قصيدة شعرية وفقرة مسرحية بعنوان “ذاك الشهيد أبي“، وفي إختتام الفعالية تم تكريم أسر الشهداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com