تصريحات جورج قرداحي تاكيد لزمن كشف الحقائق..!

3٬191

بقلم الشيخ/ جمال عوض حيدره الزامكي

السعوديه التي حاربت الحقيقة والصدق وحاربت القيم والمبادئ العربية وعملت على قتل الأمة ودينها ومبادءها.. ورفعت شعار حماية الإسلام كل ذلك كذب وخداع وزيف..

السعودية عملت على إفراغ الأمة العربية والإسلامية من قيمها على مدى عقود.. وجندت ثروات الأمة ودين ومقدسات الأمة للتآمر ضد الأمة ودينها خدمة للمشروع الصهيو انجلو امريكي..

وكادت السعودية ان تنجح في ذلك لولا ظهور الصوت المقاوم.. فبعد ان مهدت الأرضية لذلك ظهر شعب الأنصار باالمشروع القرآني.. وكان ذلك هو سبب العدوان ضد شعبنا..

فبعد ان اشترت السعودية الولاءات والضمائر والمواقف والذمم.. واشترت القرارات الأممية كانت تعتقد ان زمام المبادرة اصبح في يدها.. لكن الصمود والاستبسال الذي واجه به شعبنا ذلك العدوان قلب المعادلة رأساً على عقب.

تصريحات وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي هي الحقيقة رغم انه لم يقل غير نصف الحقيقة ونصفها الثاني سيظهر وسيأتي من يقوله وهذا ماتخشاه السعودية..

ماذا كانت تريد من الإعلامي جورج قرداحي ان يقول بأن ليس هناك عدوان وقتل وحصار ودمار واحتلال وجريمة بحق الإنسانية في استمراره على مدار سبعة أعوام..

هل العدوان وما اغترفته ومازالت دول العدوان من جرائم بحق شعبنا.. هل هو في السر وجورج قرداحي فضح ذلك السر..!

السعوديه لا تريد لأي صوت عربي ان ينطق بالحق.. وان يعترف بعدوانها ضد شعبنا.. السعودية حاربت شعبنا لأنها تعلم ان شعبنا وقيادتنا الخطر الوحيد على مشاريع واطماع اسيادها..

وهي عملت ومازالت من أجل حشد تأييد ورأي عام عربي وعالمي لصالح عدوانها.. وترى بأن ظهور اي صوت عربي حر يعترف بعدوانها على شعبنا هو خروج عن المألوف.. وبان ذلك قد يتسع ويتعاظم ويتحول لموقف شعبي عربي شامل..

ان ما يزعج السعودية هو ما اكده من ارعب السعودية ودول الاستكبار والاستعمار العالمي قائد الثورة السيد العلم عبد الملك الحوثي الذي اكد اننا اليوم نعيش في زمن كشف الحقائق..

وهي تعلم بأنه لا يقول غير الصدق وهاهو اليوم جورج قرداحي يدشن من لبنان زمن كشف الحقائق..

وعلى دول العدوان والاحتلال ان تنتظر المزيد من كشف الحقائق وان تعترف بأنها تعيش مرغمة في زمن كشف الحقائق وبأنها ستظهر وتتكشف كل الحقائق وسيظهر من يكشف حقيقة السعودية ودويلة الإمارات..

لماذا فعلت مافعلت بشعبنا وماذا فعلت بالامة جورج قرداحي اظهر نصف الحقيقة وحتماً سيظهر من يكمل النصف الثاني.. وهذا هو زمن كشف كما اكد قايد وزعيم ورمز وعلم الأمة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي..
تحية من الاعماق للإعلامي جورج قرداحي الذي دشن زمن كشف الحقائق.

وانطلاقاً من إدراكنا بأهمية الكلمة فإننا ندعو إعلامي الأمة العربية والإسلامية وكل اعلامي حر ان يتحرك ضد ما تمارسه السعودية من جرائم قتل وعدوان وحصار ودمار واحتلال..

وان يتصدى اصحاب الكلمة الحرة لهذا العدوان الغاشم ولابشع جريمة في تاريخ الإنسانية تركتبها بحق شعبنا دول العدوان..

تصريحات وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي الذي قال ان هناك عدوان خارجي متواصل للعام السابع وبأن اليمنيين دفاعهم مشروع ويحمون ارضهم ويجب ان يتوقف هذا العدوان العبثي لم يخالف الحقيقة..

نعم إنه عدوان عبثي.. لان فيه اهدار لثروات ومقدرات ودماء وارواح الأمة ولصالح عدو الأمة وليس فيه اي مصلحه للأمة ودينها او حتى لشعوب دول العدوان..

عبثية السعودية مازالت مستمرة وباصرار ونقول لأمتنا العربية والإسلامية بأن عليهم التحرك وان يقفوا في وجه هذا العدوان و عبثية السعودية ليس من أجل شعبنا الذي صمد بل من اجل انفسهم..

فما فعتله السعودية بالشعب اليمني اليوم ستفعله غداً بحق كل شعب حر عربي مسلم وهذا مشروع السعودية وعلى كل عربي حر ان يحذو حذو جورج قرداحي.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com