إلى اليدومي..!

180

بقلم/ توفيق المحطوري

قرأت تغريدتك وأنت تتسأل عن الأحرار ومحور المقاومة من القدس وموقفهم مما يحصل وكأنك فعلاً جاهل وغبي عن ما يقدمونه للمسجد الأقصى والمقدسات وللدين والأمة.

ليس غريباً عنك وعن حزبك سياسة التجاهل والغباء وسياسة المنافقين الذين قال الله عنهم انهم يلبسون الحق بالباطل.

لماذا لا تتسائل عن ما قدمتموه أنتم.. وأنتم من جمع الأموال وأقام الفعاليات والامسيات ودغدغتم مشاعر الناس بإسم الأقصى وفلسطين.. ما الذي قدمتموه لفلسطين..؟!

أما نحن فنعرف موقفنا ويعرفه الجميع وما قدمناه صحيح أنه بسيط ويسير.. ولكنه هو ما جعلك واسيادك تتآمرون علينا وعلى شعبنا بدلاً من أن تقفوا موقفنا.

عندما دعى الشهيد القائد إلى مقاطعة البضائع الخارجية الأمريكية والإسرائيلية.. وعندما دعى إلى إعلان البراءة والصرخة في وجوه المستكبرين والمعتدين ماذا صنعتم أنتم..؟!

الم يكن موقفكم إلى جانب الغرب ووقفتم أمام المقاطعة والصرخة.. هل قمتم بهذا وأنتم على يقين أنها لم تكن مؤثرة وذات قيمة.. فلماذا كل هذه الحرب علينا..!

اذا كنتم صادقين في اهتمامكم وحرصكم على الأقصى وفلسطين فتعالوا جميعاً لنوقف الحرب والعدوان ونتوجه جميعاً إلى مواجهة العدو الحقيقي.. ونسخر كل الإمكانيات لذلك.. فالله يقول: “لتجدن أشد عداوة للذين آمنوا اليهود”.. وقال: “من اعتدى عليكم فاعتدوا عليه”.. وقال:” قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم”.
صدق الله العظيم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com